ندى صحناوي - منسقة عامة و منسقة شؤون العضوية

فنانة تشكيلية

حائزة على ديبلوم في الدراسات العليا DEA في التاريخ من جامعة السوربون Paris IV Sorbonne، و ماجيستار  Maitrise في العلوم الاجتماعية من جامعة Paris X Nanterrre. حائزة ايضا   على دبلوم وسنة خامسة من مدرسة متحف الفنون الجميلة في بوستون School of The Museum of Arts

عضو مؤسس للمركز المدني للمبادرة الوطنية و رئيسة هيته الادارية سابقاً. عضو في بيروت مدينتي منذ سنة ٢٠١٥ و مرشحة على لائحتها للانتخابات البلدية في سنة ٢٠١٦ .

اعمالها الفنية عرضت في عدة مدن في العالم، لوحات و تجهيزات و مجسمات تناولت مسألة الحرب الاهلية و فقدان الذاكرة الجماعية و اشكالية الفضاء العام، و كتابة التاريخ و بناء الهوية  و حقوق المرأة.

لديها مقالات في السياسة و حقوق المرأة و الانسان و كتاب عن تاريخ بيروت

 

طارق عمار - منسق شؤون المناطق

الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة آراء للبحوث والاستشارات منذ 2002.

حاصل على ماجستير وشهادة الإجازة في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في بيروت. يجيد العربية والإنجليزية والفرنسية بطلاقة.  

عمل على العديد من الحملات ومنها، تحالف وطني (إنتخابات 2018)، نقابتي (إنتخابات نقابة المهندسين 2017)، بيروت مدينتي مرشحاً على لائحتها للإنتخابات البلدية 2016، ردو المسرح لبيروت 2012، أيام بيروت السينمائية منذ 2011، وأطلق عام 2007 وعام 2008 حملة وطنية بعنوان “بحبك يا لبنان” من أجل الترويج للبنان كوجهة سياحية.

ممثل لمنظمة إيسومار في لبنان التي تعنى في إعلاء شأن البحوث وإستطلاعات الرأي منذ 2008. نشر العديد من المقالات التي تطرح حلولاً علمية لمعضلات إجتماعية وإقتصادية. 

أجرى العديد من الدراسات واستطلاعات الرأي حول القانون الانتخابي وأولويات المواطنين وحاجاتهم.

ليون هوسب تلفزيان - منسق شؤون البلديات

مهندس معمار، مخطط مدني، أستاذ جامعي، وهو مستشار الأمم المتحدة للسياسات الحضرية الوطنية في لبنان.

درس وتدرّب في لبنان، كندا وفرنسا.

ترشح على لائحة بيروت مدينتي في 2016.

مؤسّس قسم التنظيم المدني في الجامعة اللبنانيّة في سنة 1997 ورئيسه حتى سنة 2007 . بالاضافة الى عمله كباحث, كان لعمله كاستشاري للمنظمات الدولية والمحلية و في إعداد تقريرHABITAT III للدولة اللبنانية, بالمشاركة مع الأمم المتحدة, دوراً في تمتين معرفته بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية والحوكمة على الصعيد الوطني والمحلي ومعرفة التحديّات وسبل التعاطي معها في السياسات العامّة. 

مؤلف كتابات ودراسات متعددة عن التنمية المحليّة، التخطيط الاستراتيجي، المراصد الحضرية والتراث الثقافي والخدمات المدينيّة في لبنان.

إيهاب حمود - منسق شؤون الإعلام

مدير ومؤسس شركة انميديا بلاس

In Media Plus للانتاج التلفزيوني والاستشارات التلفزيونية

حامل شهادة بكالوريوس في فنون التواصل من كلية بيروت الجامعية (الجامعة اللبنانية الأميركية) وخضع لدورات عديدة في مجالي الاعلام وادارة المشاريع.

انتسب الى بيروت مدينتي عام ٢٠١٦، وعمل في مجموعة الانتخابات في 2017 وانتخب كمنسق لشؤون الاعلام في صيف ٢٠٢٠.

عامل في قطاع الاعلام منذ 30 عاما. ابتدأ حياته العملية كموظف مونتاج للبرامج والأخبار، ثم تدرج ليصبح مخرجاً ومنتجا منفذاً ومن ثم مديراً لدائرة الانتاج ومنذ عام 2006 اسس شركة انميديا بلاس In Media Plus للانتاج التلفزيوني و عام ٢٠١٥ انميديا سبورتس In Media Sports للانتاج التلفزيوني الرياضي.

أشرف على انتاج عدد من اكبر البرامج في العالم العربي مثال سوبر ستار، اراب ايدول، و اكس فاكتور. وشارك في اطلاق واعادة تنظيم عدد من المحطات التلفزيونية العربية.