حول "بيروت مدينتي"

حملة «بيروت مدينتي» هي فرصة للتغيير تنطلق من اقتناعنا النهائي بفشل القيادات السياسية التقليدية في إدارة شؤون المدينة؛ وثقتنا بأن عملنا المشترك سيحقّق نتائج أفضل. «بيروت مدينتي» هي حملة انتخابية يقودها ناشطون وناشطات ملتزمون خوض معركة الانتخابات البلدية في 8 أيار 2016 لإيصال مجلس بلدي يتميّز بأفراد أكفاء ومستقّلين، وغير تابعين للاصطفافات السياسية القائمة. “بيروت مدينتي” هي حملة انتخابية تلتزم دعم هؤلاء المرشحين حتى توليهم منصبهم، لتنفيذ برنامج محوره أبناء بيروت وسكانها،وأولويته جعل مدينتنا أكثر ازدهاراً وجمالًا وصلاحية للعيش.
وانطلاقاً من الخبرات والمهارات التي يتحلّى بها عدد من المحترفين اللبنانيين العاملين في قطاعات التخطيط المديني، وهندسة النقل، وإدارة النفايات، والاقتصاد، وسوى ذلك، طوّر فريق «بيروت مدينتي» برنامجاً انتخابياً لبلدية بيروت يضع جودة حياة أبناء بيروت وأهلها والعاملين فيها في صلب أولياته. كما يتناول البرنامج أبرز إشكاليات المدينة مثل القدرة على تحمّل النفقات المعيشية، وتنظيم النقل، وإدارة النفايات، وتحسين نوعيّة الهواء، وزيادة المساحات العامّة والمشتركة، والمساحات الخضراء، وتوفير الخدمات الأساسيّة، وتحقيق الحكم المحلّي السليم.
تسعى حملة «بيروت مدينتي»، في كل ما تقوم به، إلى ترسيخ قِيَمِها الرئيسيّة المتمثلة في أحقيّة المصلحة العامة والعدالة الاجتماعيّة والشفافية، والإشراف المُستَدام على شؤون المدينة لصالح الأجيال القادمة.


بيروت مدينتي: فرصة والتزام لتحسين مدينتنا ودعمها من خلال العمليّة الانتخابيّة.
إنضمّوا إلينا!